أهڷاً وَسهـڷاً بكِ ,
כـيآڪِ آڸبآڙـے ,
ٳذآ ڪآنَتْ هذہ أۈڵ ڗيآرۃ ڷڪِ ۉ ٺوڍيـטּ آلـﭡـڛـפـيڷ
فِيْ صَرכـنآ أضغطـے عَلـے 'تَڛجيلْ' ,
أمآ إذـآ ڪُنتِ ۈآحِدَهْ مِنْ مُبڍ۶ـآتُڼآ
ۈٺـوديـטּ آڷڍכֿـۋڵ ڶڶمُـטּـٺڍـے
ٳضغَطِـے عَلے 'دُخول'
ڼڛـ۶ـڍ بِـ ڒؤيتُڪ =)





 
الرئيسيةآهلآً وسًهلآ بكاليوميةمكتبة الصوربحـثالمجموعاتالتسجيلدخولقوانِين سكآي انميَ !

شاطر | 
 

 / حنييييتُ . . يّ لعنْبو ليل فررقآككَ !

اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
ивż αιнчαн
"| بيإنإت آلعضوههَ |"
avatar

الجُنسِسَ : انثى
عدُد الِمسآهٌمآِتً : 193
نقآطِ : 216
ِمتىُ جيِتتَ : 22/08/2011

مُساهمةموضوع: رد: / حنييييتُ . . يّ لعنْبو ليل فررقآككَ !   الأربعاء سبتمبر 07, 2011 5:07 am

-
گثييييييييييييييييير ..
ﯾمشون ﻣععگ ،
.. ۆ ﻧ̲̲̌وايآهمَ
[ ﺣﻗﯾړړړړھٓﮧ̲
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ивż αιнчαн
"| بيإنإت آلعضوههَ |"
avatar

الجُنسِسَ : انثى
عدُد الِمسآهٌمآِتً : 193
نقآطِ : 216
ِمتىُ جيِتتَ : 22/08/2011

مُساهمةموضوع: رد: / حنييييتُ . . يّ لعنْبو ليل فررقآككَ !   الأربعاء سبتمبر 07, 2011 5:08 am

-
ٺدري وَڜ ٱﻟليْ مـا ﯾٺغير مع
الوقت وآلٱيـآإم

ﺂلٌمعزه لٱ جاآآآتگ مﮡ قلب
[ صآفيـه نوايآه [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ивż αιнчαн
"| بيإنإت آلعضوههَ |"
avatar

الجُنسِسَ : انثى
عدُد الِمسآهٌمآِتً : 193
نقآطِ : 216
ِمتىُ جيِتتَ : 22/08/2011

مُساهمةموضوع: رد: / حنييييتُ . . يّ لعنْبو ليل فررقآككَ !   الأربعاء سبتمبر 07, 2011 5:08 am

-
يآإليٺ ؛ ﺂلليَ ﻳﻋيبَ ﺂلنننننآإسَ
يحآإۆل ﻳﺳ̶ﺳ̶ٺر [ﻋيۆبھٓہ ] . .# </3

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ивż αιнчαн
"| بيإنإت آلعضوههَ |"
avatar

الجُنسِسَ : انثى
عدُد الِمسآهٌمآِتً : 193
نقآطِ : 216
ِمتىُ جيِتتَ : 22/08/2011

مُساهمةموضوع: رد: / حنييييتُ . . يّ لعنْبو ليل فررقآككَ !   الأربعاء سبتمبر 07, 2011 5:09 am

-
ليس كل ما تحبه يسعدك
و ليس كل ما تكرهه يحزنك
فالسكين رغم نعومة ملمسه
الا انه يجرح !
و الدواء : رغم مر مذاقه
يشفيگك بعد الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ивż αιнчαн
"| بيإنإت آلعضوههَ |"
avatar

الجُنسِسَ : انثى
عدُد الِمسآهٌمآِتً : 193
نقآطِ : 216
ِمتىُ جيِتتَ : 22/08/2011

مُساهمةموضوع: رد: / حنييييتُ . . يّ لعنْبو ليل فررقآككَ !   الأربعاء سبتمبر 07, 2011 5:09 am

-
اإمـانھٌ ..
اڼ ~ قسَسَى طبعيّ عليَكٌ ،
وَ حَسيت منھ بِ الضضيَقٌ ،
تحَمّلني .!
ترۍّ قلبيّ حنوڼ ،
و قَسُوتيّ تمثيل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ивż αιнчαн
"| بيإنإت آلعضوههَ |"
avatar

الجُنسِسَ : انثى
عدُد الِمسآهٌمآِتً : 193
نقآطِ : 216
ِمتىُ جيِتتَ : 22/08/2011

مُساهمةموضوع: رد: / حنييييتُ . . يّ لعنْبو ليل فررقآككَ !   الأربعاء سبتمبر 07, 2011 5:10 am

-
​ مَ ﻧجھل ا̄ﻟدنيآ . .
ۅ لآ ﻧعلمّ ​‏​ا̄ﻟغيبً .,!
ﺑسَ ا̄ﻟزمِن / لآ ﻣنہً
. . ”̵ ﺗمآيل ، ﺗمآيل,

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ивż αιнчαн
"| بيإنإت آلعضوههَ |"
avatar

الجُنسِسَ : انثى
عدُد الِمسآهٌمآِتً : 193
نقآطِ : 216
ِمتىُ جيِتتَ : 22/08/2011

مُساهمةموضوع: رد: / حنييييتُ . . يّ لعنْبو ليل فررقآككَ !   الأربعاء سبتمبر 07, 2011 5:11 am

#̴̷̃˛



- ( ﺎﻟﻋﻋز ﻁﺑﻋي 
- ۆﺎﻟﻣذﻟھٓ ﻟ / ﺎھٓﻟھا : !
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ивż αιнчαн
"| بيإنإت آلعضوههَ |"
avatar

الجُنسِسَ : انثى
عدُد الِمسآهٌمآِتً : 193
نقآطِ : 216
ِمتىُ جيِتتَ : 22/08/2011

مُساهمةموضوع: رد: / حنييييتُ . . يّ لعنْبو ليل فررقآككَ !   الأربعاء سبتمبر 07, 2011 5:12 am

*‏​يقۆل ﺂلشآعر ♡

ː

¸.«̶ː̖́[‏​‏​‏​ يا ريممًممما ]ː̗̀»̶.¸
. . .♥♥♥♡♥♥♥
لۆ حبيت نفسگ. مآ ھٓۆ عيبّ !
يَ جعل يۆم " المنتقد "
قبل يۆمگگ ,
حلۆ) , ۆ مملۆح)
ۆلٱبگ عذآريـب ♡!
اللہ يلۆم ﺂلليّ ب`نفسگ
يلۆمگگ ː$ :$

.ﭑﻣﺑـﯾﯾﯾﯾﯾﯾۃ :*
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ивż αιнчαн
"| بيإنإت آلعضوههَ |"
avatar

الجُنسِسَ : انثى
عدُد الِمسآهٌمآِتً : 193
نقآطِ : 216
ِمتىُ جيِتتَ : 22/08/2011

مُساهمةموضوع: رد: / حنييييتُ . . يّ لعنْبو ليل فررقآككَ !   الأربعاء سبتمبر 07, 2011 5:13 am

-

يِكفي آحسَ بـ [ طيبَتك ] لَو مآ آشوفَك
. . . . . . . . . . مِثل العٍطر يكفيَ عن الشوفِ شششششمهِ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ивż αιнчαн
"| بيإنإت آلعضوههَ |"
avatar

الجُنسِسَ : انثى
عدُد الِمسآهٌمآِتً : 193
نقآطِ : 216
ِمتىُ جيِتتَ : 22/08/2011

مُساهمةموضوع: رد: / حنييييتُ . . يّ لعنْبو ليل فررقآككَ !   الأربعاء سبتمبر 07, 2011 5:20 am

-
‏لآ تَيأس . .
عندَمآ لآ يتحقّق لڳ أمرإً
حَآول مرَآرآ : ۆتڳرآرآ . .
فَ قطرة / المَطر تحفر ٱلصّخر . .
، ، ليسَ بِ ٱلعُنف ’ ۆ لَڳن . .
[بِ التڳرآر <3]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ивż αιнчαн
"| بيإنإت آلعضوههَ |"
avatar

الجُنسِسَ : انثى
عدُد الِمسآهٌمآِتً : 193
نقآطِ : 216
ِمتىُ جيِتتَ : 22/08/2011

مُساهمةموضوع: رد: / حنييييتُ . . يّ لعنْبو ليل فررقآككَ !   الخميس سبتمبر 08, 2011 1:28 pm

[size=9][size=16]يقول المثل :$ [size=25]/

ابدأ صبآحَكِك بَ مَن تُحبّ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
لِ يكُن صبآحَكِك كَمآ تُحب [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

* صَبآآآحي إنتوِا :$ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[/size]
[/size]
[/size]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ивż αιнчαн
"| بيإنإت آلعضوههَ |"
avatar

الجُنسِسَ : انثى
عدُد الِمسآهٌمآِتً : 193
نقآطِ : 216
ِمتىُ جيِتتَ : 22/08/2011

مُساهمةموضوع: رد: / حنييييتُ . . يّ لعنْبو ليل فررقآككَ !   الخميس سبتمبر 08, 2011 1:28 pm

[size=12]مَ قلت لك :
[size=7]- حيل احتاج لك : (

.. و احلم بـ قربك انا
و . . ارتاح لك ! [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[/size]
[/size]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ивż αιнчαн
"| بيإنإت آلعضوههَ |"
avatar

الجُنسِسَ : انثى
عدُد الِمسآهٌمآِتً : 193
نقآطِ : 216
ِمتىُ جيِتتَ : 22/08/2011

مُساهمةموضوع: رد: / حنييييتُ . . يّ لعنْبو ليل فررقآككَ !   الخميس سبتمبر 08, 2011 1:28 pm

[size=9][size=16]>



لم أعد أشعرُ بكَ كما في السابق !
أنتَ بالنسبةةِ لي كالذراع المشلولةة
، لا أرضَى بِ بترها
، ولا أشعرُ بِ وجودها
، ولا تنفعني !
، ولا أزال أحبها [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[/size] [/size]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ивż αιнчαн
"| بيإنإت آلعضوههَ |"
avatar

الجُنسِسَ : انثى
عدُد الِمسآهٌمآِتً : 193
نقآطِ : 216
ِمتىُ جيِتتَ : 22/08/2011

مُساهمةموضوع: رد: / حنييييتُ . . يّ لعنْبو ليل فررقآككَ !   الأربعاء سبتمبر 14, 2011 2:35 pm

تج͠هزي يَ ( بنت [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] )

ۈعطري ثـؤؤبك
ال̨وقت يمَشي
ۄقرب مؤعد الزززفـہ
˛

لآلآ هذي مو لكككم !! =D

...


تجَهزي يَ (
بنت [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] )
ۈعطري مريولگ
الوِقت يْمشي

ۄقرب مؤعد الحصهہ الأولئ ˛



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ивż αιнчαн
"| بيإنإت آلعضوههَ |"
avatar

الجُنسِسَ : انثى
عدُد الِمسآهٌمآِتً : 193
نقآطِ : 216
ِمتىُ جيِتتَ : 22/08/2011

مُساهمةموضوع: رد: / حنييييتُ . . يّ لعنْبو ليل فررقآككَ !   الأربعاء سبتمبر 14, 2011 2:37 pm









المدرسة ﻟﺂ تعني ﺷ͠ي



العربية = نحن نتكلم العربية !!

التكنولوجيا = عندنا فيس بوك !!

التاريخ = كلهم ميتين وش نبي فيهم !!

الجغرافيا = عندى خريطة العالم !

الموسيقى = يوتيوب و موجود !!

الرياضيات = سهلة 2+2=4 وش نبي اكثر !!!

الانجليزبة = ترجمة جوجل ۆ موجودة !

محشش يحرض على ترك المدارس !! [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

آقنعني صرآحةً [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] =D

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ивż αιнчαн
"| بيإنإت آلعضوههَ |"
avatar

الجُنسِسَ : انثى
عدُد الِمسآهٌمآِتً : 193
نقآطِ : 216
ِمتىُ جيِتتَ : 22/08/2011

مُساهمةموضوع: رد: / حنييييتُ . . يّ لعنْبو ليل فررقآككَ !   الأربعاء سبتمبر 14, 2011 2:38 pm

-

في [نــآس] تحت آلتــراب !!
تزورنـآ حَتّـى في المنـآم ...
وُفِـِي [نـآس] عآيشـه !!
وُم̷ـَٱ ترد علينا حَتّـى الـسّلام...


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ивż αιнчαн
"| بيإنإت آلعضوههَ |"
avatar

الجُنسِسَ : انثى
عدُد الِمسآهٌمآِتً : 193
نقآطِ : 216
ِمتىُ جيِتتَ : 22/08/2011

مُساهمةموضوع: رد: / حنييييتُ . . يّ لعنْبو ليل فررقآككَ !   الأربعاء سبتمبر 14, 2011 6:05 pm

بححط لككم صصور بعضهُم
من تصويري وبعضهم من
تصوير أخوي طلال ,[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
نبببببدأ , <احس إنٍ بمسلسل [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
-
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
^ هذا كنأ نسبح هنأ تذكرون السألفه الي فوق صورنإها كنإ نسبح فيههأ ^
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
" وهذي أننا , تصوير اخوي طلول
كإنو جايين لمنأ عمأني كلهم "
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
" وهذا بيتنأ حق البحرين "
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
" وهذا انأ الي لابسه نظأرج أبوي وال2 بنت عمي فأطمه
كإن عمري 12 "


".."..".."
اكممل الصصورج بَ الرد الياي [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ивż αιнчαн
"| بيإنإت آلعضوههَ |"
avatar

الجُنسِسَ : انثى
عدُد الِمسآهٌمآِتً : 193
نقآطِ : 216
ِمتىُ جيِتتَ : 22/08/2011

مُساهمةموضوع: رد: / حنييييتُ . . يّ لعنْبو ليل فررقآككَ !   الأربعاء سبتمبر 14, 2011 6:16 pm

^
تكلمج الصصور
^
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
" هذا فوأز ولد عمي "
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
"حق الشمأغ فيصل أخوي حق الغتره طلال أخوي "
^
بس ملييت تصوير ,
BRB SLEP [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
" وبلييز مَ أحلل الي يسوي فيهٌم شي & ينسبو لنفسو
وخأصة صورتي يَ ويييلاأأ
"
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ивż αιнчαн
"| بيإنإت آلعضوههَ |"
avatar

الجُنسِسَ : انثى
عدُد الِمسآهٌمآِتً : 193
نقآطِ : 216
ِمتىُ جيِتتَ : 22/08/2011

مُساهمةموضوع: رد: / حنييييتُ . . يّ لعنْبو ليل فررقآككَ !   الأربعاء سبتمبر 14, 2011 6:18 pm

^
علا فكرهةة ,
صورة الولد الي برمزيتي هذا نواف اخوي الصغير
3 صبيأن و1 نفرهة , حنا تشذي وأمي وأبوي

(ربي خليهم لي ي رب)


"[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]"
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ạḆẺẺṜ ♥
"| بيإنإت آلعضوههَ |"
avatar

الجُنسِسَ : انثى
عدُد الِمسآهٌمآِتً : 725
نقآطِ : 805
ِمتىُ جيِتتَ : 11/08/2011

مُساهمةموضوع: رد: / حنييييتُ . . يّ لعنْبو ليل فررقآككَ !   الخميس سبتمبر 15, 2011 3:49 pm

=)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ивż αιнчαн
"| بيإنإت آلعضوههَ |"
avatar

الجُنسِسَ : انثى
عدُد الِمسآهٌمآِتً : 193
نقآطِ : 216
ِمتىُ جيِتتَ : 22/08/2011

مُساهمةموضوع: رد: / حنييييتُ . . يّ لعنْبو ليل فررقآككَ !   الخميس سبتمبر 15, 2011 6:43 pm

^
وشو السالفهةة !
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ивż αιнчαн
"| بيإنإت آلعضوههَ |"
avatar

الجُنسِسَ : انثى
عدُد الِمسآهٌمآِتً : 193
نقآطِ : 216
ِمتىُ جيِتتَ : 22/08/2011

مُساهمةموضوع: رد: / حنييييتُ . . يّ لعنْبو ليل فررقآككَ !   الخميس سبتمبر 15, 2011 6:43 pm

-

[size=9]
آربعآ ي خلف عمري =$ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] < موْ آلآغنية آبدُ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[/size]

[size=9]

آمسٌ م قدرت آشبكٌ عشآن آلمودمٌ مهنق وآب رآضي يشتغل [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] آمس
[/size]

[size=9]

آوم آلتحشيش وآلزحف وربي [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] نسيتٌ وش صآرٌ بس ب آلصبحٌ جلست وشفت
[/size]

[size=9]

شعري كيرلي [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] قلت خلآص م فيه وقت آسويه فير لآن آلسوآق 10 دقآيق
[/size]

[size=9]

وهو جآيٌ ورحتٌ وحليت كمٌ وآجبٌ آنقلش و .... آلخٌ < كلهم يعني [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[/size]

[size=9]

وبعدين وصلت سجيدٌ وعطيتهآ آلترنجهٌ وكنت بجيب فللفل حق بتوش بس
[/size]

[size=9]

نسيت [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] وبعدينٌ رحنآ حق لوحةٌ مكتوْبٌ عَليهٌآ جددو آلولآء للوطنٌ منجدٌ
[/size]

[size=9]

كآنٌ ودي آشق آلورقهٌ ورحنآ نجيب آقلآمٌ عشآن نستلمهمٌ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] وكتبتٌ
[/size]

[size=9]

مآلت عليكمٌ نآس فآضيهٌ و م ضل شي م كتبتهٌ وبعدين كتبتٌ وخرو بس
[/size]

[size=9]

ع شحمٌ وفوق وآقلآمنآ آلوآنهآ غريبهٌ وشسمآ بعدينٌ قلت يمكنٌ م آصف
[/size]

[size=9]

لآن آكيد ب تجيني آلتبن وتقولي آربطيٌ شعركٌ و م شآفتنيٌ ودخلتٌ
[/size]

[size=9]

آلفصل وآنآ كلش رآيقه وآترقص [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] وكإن علينآ تقريبآ آدب وفتحت آلفيمتوْ
[/size]

[size=9]

وآزرط [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] وبعدين لقيت جآلكسي وآكلتهٌ بعد [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] هههههآيٌ بس تلف
[/size]

[size=9]

آشفط فيمتوْ وآنزلهٌ ب آلآرضٌ هاع وبعدينٌُ نحوْ وقلت لهآ بطلعٌ دورة آلميآه
[/size]

[size=9]

تكرمونٌ .. ورحت تحوستٌ شوْيٌ ورجعتٌ بس م فهمت آلدرسٌ كلش
[/size]

[size=9]

يخربطٌ =@ وبعدين كإن آنقلشُ ولآزم آقول آلديت < آلتآريخٌ كل يومٌ
[/size]

[size=9]

تنتضرنيٌ آقولهٌ بس آمس مٌ قلتهٌ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] وبعدينٌ ك آلعآدهٌ نروحٌ حق عزيزهٌ
[/size]

[size=9]

ونستهبل عليهآ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] ونرجعٌ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] بس طفشنآ شوي لآن سوسوٌ
[/size]

[size=9]

غآيبهٌ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] تقول رجلهآ وبطنهآ وكل شي سلآمآتٌ ي حوبيٌ x$$
[/size]

[size=9]

وعفآف آلخآيسه جآت لنآ وآنآ كنتٌ مذآكره آلمكتبهٌ وهآلتسلبهٌ
[/size]

[size=9]

سإلت في علم آلنفس وقومتٌ شلتنآ كلهآ بس آللي جآوبتٌ
[/size]

[size=9]

صحٌ سجود فديتهآ وبعدينٌ جلستنآ وشرحتٌ وآللي بٌ تقومٌ
[/size]

[size=9]

لآزمٌ تجآوْبهآ ب آطوٌلَ مٌ عندهآ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] وشسمآ بس نسيتٌ
[/size]

[size=9]

وش صآرٌ ب آلزبط ٌ[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] يلآ تقيمآتكمٌ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[/size]





[size=9]
sleep
[/size]

[size=9]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[/size]

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ивż αιнчαн
"| بيإنإت آلعضوههَ |"
avatar

الجُنسِسَ : انثى
عدُد الِمسآهٌمآِتً : 193
نقآطِ : 216
ِمتىُ جيِتتَ : 22/08/2011

مُساهمةموضوع: رد: / حنييييتُ . . يّ لعنْبو ليل فررقآككَ !   الخميس سبتمبر 15, 2011 6:44 pm

-
ممكن منكم تحطون خطوط وأحجإم جديدهةة !
واللأأهةة زهق كذأإ , بلييييييز
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ивż αιнчαн
"| بيإنإت آلعضوههَ |"
avatar

الجُنسِسَ : انثى
عدُد الِمسآهٌمآِتً : 193
نقآطِ : 216
ِمتىُ جيِتتَ : 22/08/2011

مُساهمةموضوع: رد: / حنييييتُ . . يّ لعنْبو ليل فررقآككَ !   الخميس سبتمبر 15, 2011 6:45 pm

لوُ هوَ آدَرىٌ ب ڪلآميٌ ,
كآن فآز ب . . . . هيآميٌ -
لوْ صِدَقٌ فُ غر آ آ آ ميٌ
و آنجرح آو تإلمممٌ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] ؛


يٌ رب سترَڪ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
يُ ربيهہ حآلتي حآلهـہ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
مآنيب جآيه آحفظ شي آبدد [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
آذآڪر آلڪلمـہ و آرجع آحفضهآ آضل ع
آلصفحـہ 3 سآعآت [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] ولحد آللحين
مُ نمت - وم نمت آلعصرُ ولآ سويت ڪشتي [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
و آلآدب طوْيل [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] قلت مُ آنآم آلآ مذآكرته [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
وآلآ آذآ م ذآڪرتـہ بسوْي ذآڪ آلشي [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] < عرفتوهـہ ؟ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
وآلله هلكآنهـہ ورجوْلي شويُ ومُ آحس فيهآ عشآن

نوافَ نآيم عنديُ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] آلمهٌمّ قيمُوْ ولآ بفقَع روْسٌڪم [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]




вяв [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[/size][/size][/b]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ивż αιнчαн
"| بيإنإت آلعضوههَ |"
avatar

الجُنسِسَ : انثى
عدُد الِمسآهٌمآِتً : 193
نقآطِ : 216
ِمتىُ جيِتتَ : 22/08/2011

مُساهمةموضوع: رد: / حنييييتُ . . يّ لعنْبو ليل فررقآككَ !   الخميس سبتمبر 15, 2011 6:49 pm

مجآفي ليهٌ :: وشٌ صآرٌ - !
خفوْقي تستفزهٌ ב$



^
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
/ حنييييتُ . . يّ لعنْبو ليل فررقآككَ !
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 6انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: زوآيهۃ آلإعضآءَ :: |¬» مدونإت آلآعضإء || Member Blogs-
انتقل الى: